حديقة الأشعار

11 أبريل

هذا من فيض وجداني وخواطري عساه يروق لكم

جميل جدّا أن تكون انسان في عيون الآخرين والاجمل أن

يكون الآخر هو أنت ..فيعطيك ولايميّز الجنيه من السنت

رائع أن تصل بالكلمات الى المعاني وأروع من ذالك

القراءة في صمت

مثير…مذهلُ…ومدهش أنت ..اذ لا يعنيك منّي الشّكل

والوصف والسّمت

ولا تعنيك ربطة العنق….ولا تنظر في جيب قميصي في

حنق

لأنّي لا أتعاطى سجائر الجمل ولا أتمظهر بعلبة  كــنــت

هذا………….. أنا

……….فقل لي

………..من أنت؟

H



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فلسطين

يافلسطين تبكيكي عيوني

…وياقدس يبكيك فؤادي

بلادي أجمل من كل البلاد

وأنت أجمل من بلادي

يا زهرة مزروعة في تربة مباركة وأخصب وادى

يا بقعة خصّصها الباعث محشرا يوم التناد

يا الله…كلما ذكرت القدس …باسم الله انادي

Image and video hosting by TinyPic

 

 

لمزيد الصور الشعريةhttp://www.facebook.com/album.php?aid=20665&id=100000537533785

رد واحد to “حديقة الأشعار”

  1. LOLOCAT مايو 17, 2010 في 6:51 م #

    جميل جدّا أن تكون انسان في عيون الآخرين والاجمل أن يكون الآخر هو أنت
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    قال لى المحبـــوب لما زرته *** من ببابي قلت بالباب أنا

    قال لي أخطأت تعريف الهوى***حينما فرقت فيـــه بيــــننا

    و مضى عام فلــــــما جئتـــه***أطرق البــاب عليه موهــنا

    قال لي من أنت قلت انظر فما ***ثم الا أنت بالبـــاب هنــا

    قال لي احسنت تعريف الهوى ***وعرفت الحب فادخل يا أنا

    هكذا حب الاخ والصديق ….هكذا حب الانسان
    جميل ان يستطيع الانسان التعبير عن مشاعره والاجمل ان يصادف من يفهمه وربما يتكلم بلسانه

    طبت اخى وطابت مشاعرك واحساسك الراقى

أضف تعليقاً

