موسى كوسى\في لندن

31 مارس

العالم كله يقف مذهولا أمام تصرفات الدجال العالمي القدافي ..يفعل المستحيل وأبعد من ذالك ليبقى متمسّكا بعرش الألوهية ..فهو يجلب المرتزقة لأبادة شعبه ولا يستحي كلما تمرّد عليه عبد من عبيده أو انشقّ عنه أن يأمر بقتله وآخر من فرّ من زبانيته ساعده الأيمن في كل جرائمه { موسى كوسى} ..الى لندن فاشترى عبدا آخر ولكن من بلد آخر وتحديدا من نيكاراغوا ليشتغل منصب وزير خارجية أفتراضية ويُمثّل الرّب القدافي في الأمم المتّحدة !! لم نعُد نستغرب شيئا  فمن علامات الساعة أن يعود كل شيء غريبا عجيبا .وأنّ الأنسان ليطغى أن رآه استغنى..فمن أين للقدافي أن يفعل كل هذا لولا أنّ ثروة البلد ومقدّراته النفطيه كانت في قبضته فاشترى بها من الذمم من كل بلد سحيق وأحاط نفسه بالخدم والعبيد والرّقيق ..ولا يتورّع في كل طلة له على عبيده أن يقول لهم أنا ربّكم الأعلى .. أنا المجد .أنا الثورة أنا العزّة..أنا ..أنا ..أنا ..أنا أبليس في ثوب أنسان. .. آنّه آخر زمـــــــــــــــان.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يذكر أن موسى كوسا دخل تونس يوم الاثنين الماضي عبر معبر رأس جدير الحدودي المشترك بين تونس وليبيا.

وأعلنت وزارة الخارجية التونسية في بيان أصدرته الاثنين الماضي أن كوسا دخل تونس في “زيارة خاصة” قالت إنها “لا تندرج في إطار اتصالات رسمية مع الحكومة المؤقتة في تونس”.

وأشارت إلى أن المسئول الليبي “غير مدرج بقائمة الشخصيات الليبية الممنوعة من السفر بمقتضى قرار صادر عن منظمة الأمم المتحدة”.

وعمل كوسا رئيسا لجهاز المخابرات الليبي المعروف باسم جهاز الأمن الخارجي لمدة 15 عاما قبل أن يتم تعيينه في 2009 وزيرا للخارجية خلفا لعبد الرحمن شلقم.

ويعتبر وزير الخارجية الليبي أول مسئول ليبي يتم الإعلان عن سفره جوا إلى أوروبا انطلاقا من مطار تونسي.

وتعذر على عدد من المسئولين الليبيين السفر إلى الخارج انطلاقا من ليبيا بسبب الحظر الجوي المفروض على هذا البلد بموجب قرار مجلس الأمن الدولي رقم 1973.

أعوذ بالله من الدّجال ومن الشيطان الرجيم

أضف تعليقاً

