كيفية الأطاحة بحكم القدافي\How to overthrow Gaddafi

1 أبريل

أنا  آخر واحد على هذه الأرض يُصدّق أنّ العالم يعجز عن تنحية القدافي في خلال 48 ساعة !!  وليس عن طريق التّحالف بل عن طريق الشعب  وبالضربة القاصمة والقاضية  ..ولكن لهم حسابات فيما بينهم وشراكات وأدوار يتبادلونها ..ومن جهة أخرى بينهم وبين الطاغية مساومات وأبتزازات وتجاذبات وتنازلات دنيئة    ..بئس الذّهب الأسود الذي يجعل مستقبل الشعوب أسود ..وبئس الطاغية أنت يا مدمّر ..لم تكن يوما في حياتك معمّر ! بل سنراك تُعمّر ولكن على شاكلة شارون ..على سرير الموت المُشفّر …لا يفكّه الا الله

وأليكم سيناريو أزالة الطاغية القدافي من الوجود

يُعلن التحالف الآن بعد سيطرته على الأجواء ..وتعلن الأمم المتحدة عن تاريخ محدد باليوم والساعة والدقيقة عن موعد للتظاهر السلمي في كافة المدن الليبية ..وتُحذّر من مغبّة تدخّل قوات القدافي بأي شكل من الأشكال  ..وتقوم الجامعة العربية بأرسال عدد من المتطوعين من جميع الدول العربيّة للمشاركة الرمزية وضمان سلميتها  وتُوزّع على كافة المدن الليبية ….فقط لا غير ..وسوف نرى ما يحدث ولمن سيُحسم الأمر …لا صواريخ ولا طائرات ولا بارجات ولا رصاصة واحدة ..

Here is a scenario to remove the tyrant Gaddafi presence

Announces Alliance Now his control over the airspace .. The United Nations declares for a specific date per day, hour and minute for a date for the peaceful demonstrations in all Libyan cities .. and warns of the consequences of the intervention forces Kadhafi in any way .. and the Arab League sent a number of volunteers from all countries Arab participation is to ensure Slmitha and distributed to all Libyan cities …. just do not work .. and we will see what happens and who will resolve the matter … I do not missiles or planes or barges in a single shot ..


أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: